السفارة العراقية في لندن تنفي خبر بيع بطاقة دعوة حضور زواج الامير وليام

الرابط: السفارة العراقية في لندن تنفي خبر بيع بطاقة دعوة حضور زواج الامير وليام

تعليق الموقع: هناك الكثير من اللغط والاشاعات يتم تداولها كأخبار وهي لا اساس لها في الواقع، وليس لها علاقة بالمنطق. كيف توجه دعوة الى ملحق في سفارة في حين ان رؤساء وزراء بريطانيا السابقين مثل توني بلير وبراون لم يحصلوا على دعوة! حذاري من الاعلام المناوئ والمحرض ضد العراق الجديد، وعلينا تتبع كيف تخرج علينا هذه الاخبار ومن يطلقها ويروج لها.

    1.
  1. May 24th, 2011 at 11:54 pm
      يقول:

    كلامك صحيح استاذ نبراس الدعوات توجه الى اشخاص معينين بالاسماء كيف تباع الى اخرين هذا امر لا يعقل… ان اعتقد ان الشرقية هي اول من روج للموضوع وهي قناة معروفة التوجه، ولكن الفرد العراقي في حالة من الضياع والسبب هو الماكنة الاعلامية العراقية الحكومية تمتلك من البؤس ما يغرق العالم فالخبر يخرج وياخذ طابع الخبر والمصادقية والاعلام الحكومي في حالة خجل بفتاة عذراء في ليلة دخلتها.

  2. 2.
  3. May 25th, 2011 at 12:02 am
      يقول:

    كلامك صحيح استاذ نبراس الدعوات توجه الى اشخاص معينين بالاسماء كيف تباع الى اخرين هذا امر لا يعقل… ان اعتقد ان الشرقية هي اول من روج للموضوع وهي قناة معروفة التوجه، ولكن الفرد العراقي في حالة من الضياع فالخبر يخرج وياخذ طابع الخبر والمصادقية والاعلام الحكومي في حالة خجل بفتاة عذراء في ليلة دخلتها.

  4. 3.
  5. June 19th, 2011 at 3:59 am
    عمار
      يقول:

    حمييييييير
    العتب على الحمير اللي دعوا هالاشكال اللي ما يرهملها الا الزبالة مو السفارة….انتوا شكول سفارة او عرس ملكي يا حديثين النعمة

تعليق